السبت 2024/05/18 الساعة 04:07 م

الشرعية تتلقى فاجعة كبيرة بهذا المصاب (صورة) 

العربي نيوز - عدن:

فجع الموت، مجددا، الشرعية اليمنية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، بواحد من ابرز قياداتها، حسب بيانات النعي الصادرة وبرقيات التعازي المتعاقبة على مختلف المستويات محليا وإقليميا.

وأكدت وكالة الانباء الحكومية (سبأ) فاجعة رئيس مجلس الوزراء الاسبق، وسفير بلادنا لدى سويسرا، ومندوبها الدائم في المقر الاوروبي للأمم المتحدة الدكتور علي محمد مجور، في وفاة شقيقه صالح محمد مجور، إثر مرض عضال.

موضحة أن "عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عثمان مجلي، برقية عزاء ومواساة الى الدكتور علي مجور، بوفاة شقيقه صالح مجور الذي انتقل إلى جوار ربه على إثر مرض عضال آلم به".

وذكرت أن "مجلي أشاد بمناقب الفقيد وأدواره الفاعله في اصلاح ذات البين وتعاونه في خدمة المجتمع وإسناد الدولة، راجياً الله العزير القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ابنائه واخوانه وآل مجور كافه الصبر والسلوان".

شاهد .. المجلس الرئاسي ينعي مجور

ووافى الاجل، صالح محمد مجور، الاحد (12 مايو) في إحدى مستشفيات جمهورية مصر، حيث كان يلتقى العلاج، عقب تدهور حالته الصحية، لينتقل إلى جوار الله، بعد سنوات من العطاء المهني المثابر مديرا لمكتب وزارة النفط والمعادن في شبوة.

يشار إلى أن الفقيد صالح مجور، عُرف بأنه "كادر اداري خلوق، يتمتع بقدرات ادارية ومهنية، وتفانيه واخلاصه في العمل، يمثل الانموذج المثالي والحقيقي للموظف النجاح والصالح في الحياة". حسب نعي مكتب وزارة النفط والمعادن في شبوة.

الشرعية تتلقى فاجعة كبيرة بهذا المصاب (صورة)