الأحد 2021/09/26 الساعة 01:36 م

الحوثيون ينتحرون على ابواب مارب (تفاصيل)

العربي نيوز - مارب:


يتصدى الجيش الوطني في هذه الاثناء، مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، لهجمات مكثفة وزحوفات انتحارية لمليشيا الحوثي تستميت في شنها بجبهات مراد وصرواح سعيا لمحاصرة مدينة مارب واسقاط الشرعية فيها.


وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف تتصدى لأوسع هجوم انتحاري لمليشيا الحوثي على المواقع التي حررها الجيش منتصف الشهر الجاري في جبهات رحبة.


المصادر العسكرية الميدانية ذكرت أن "قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، تصدت للهجوم الحوثي الانتحاري، منذ فجر الأربعاء على مواقع الجيش في جبهات رحبة" جنوبي مأرب. 


موضحة أن "الهجوم الحوثي الذي نفذ من مسارات عدة أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الجانبين، ولا يزال الهجوم الانتحاري للحوثيين على مواقع الجيش مستمرا باستماتة رغم ما تكبدوه من خسائر كبيرة".


ولفت المصادر ذاتها إلى أن "مليشيا الحوثي تستميت لاسقاط واحد من أكبر معسكرات قوات الجيش الوطني المطلة على مدينة مارب من جهة الغرب، في سياق زحفها الانتحاري المستمر صوب مدينة مأرب".


يشار إلى أن مارب تشهد منذ اشهر، معارك عنيفة متواصلة يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في مواجهة تصعيد الحوثيين هجماتهم وزحوفاتهم الانتحارية المستميتة باتجاه مدينة مارب، بعد اختراق المديريات المحيطة بها، سعيا لاسقاط الشرعية والسيطرة عليها.