الخميس 2021/05/06 الساعة 04:39 ص

فنانة تثير غضب اليمنيين بمشاهدها الفاضحة (صور)

العربي نيوز - متابعة خاصة :


سرت موجة غضب وحنق واسعة بين اوساط الملايين من اليمنيين حيال نشر فنانة يمنية مشاهد فاضحة لها، وصورا تظهرها شبهة عارية، وبطريقة تنافي اخلاق وقيم اليمنيين وعاداتهم وتقاليدهم المحافظة.


وأشعلت الفنانة اليمنية أروى مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرها صورا خاصة بها حديثة وهي شبه عارية وبطريقة تتنافى مع أخلاق اليمنيين وعاداتهم وتقاليدهم، ما أثار موجهة غضب وانتقادات واسعة لها.


الصور الجريئة التي نشرتها الفنانة أروى باوزير، على حسابها بموقع "انستجرام" أظهرت مواضع حساسة في جسدها، بكشفها عن ساقيها بالكامل، ما اعتبره اليمنيون المتابعون "انحرافا وسقطة في عالم التعري".


ونشرت الفنانة اليمنية أروى، المقيمة خارج اليمن، مجموعة من الصور قالت أنها "من احدث جلسات التصوير" التي قامت بها، وظهرت فيها وهي ترتدي فستانا قصيرا أسود اللون يكشف أجزاء كثيرة ومثيرة من جسدها.


في المقابل، تلقت الفنانة اروى سيلا من الانتقادات اللاذعة من متابعيها، الذين رأوا أنها تجاوزت الحدود" و"تخلت عن الناموس"، وباتت بنظرهم "لا تختلف كثيرا عن ممثلات الافلام الباحية في السفور والفجور".


وأثارت أروى، مؤخرا، ضجة صاخبة مماثلة، بسبب إطلالاتها التي اعتبرها الكثيرون جريئة ودعوها إلى الاحتشام، كما أثارت جدلا من خلال نشرها صورة وهي تقبل زوجها بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد زواجهما.