السبت 2022/06/25 الساعة 01:50 م

طارق يوسع استثمارته لمعاناة المواطنين في المخا

طارق يوسع استثمارته لمعاناة المواطنين في المخا

العربي نيوز- متابعة خاصة:


يعتزم طارق عفاش، قائد ما يسمى المقاومة الوطنية حراس الجمهورية" الممولة من الامارات، تدشين استثمارات جديدة خاص به، في الساحل الغربي، على حساب معاناة المواطنين.

 
وكشفت مصادر محلية عن استثمار جديد لطارق عفاش بجانب محطة الفيصل الخاصة للكهرباء التي مهد لها بإيقاف محطة المخا للكهرباء عن ما يقارب 20 الف مواطن.


المصادر قالت: إن شركة الفيصل التابعة لطارق صالح هي البديل عن المحطة الكهربائية العامة التي كانت تعمل منذ وقت طويل لصالح ابناء مدينة المخا، وجرى تعطيلها.


مضيفة: تعمد طارق وشقيقه عمار ايقاف عمل محطة كهرباء المخا ومنع صيانتها وتوريد قطع غيار ضرورية، لافساح المجال امام شركتهم الخاصة وفرضها بديلا وحيدا.


وتابعت: يخطط طارق حاليا بالتعاون مع قادة إماراتيين لإستغلال محطته الخاصة للكهرباء في تشغيل مصانع وشركات خاصة في الشهور القادمة، تمتص اموال المواطنين.


موضحة أن "أحد هذه المصانع التي يعتزم طارق تدشينها خلال أشهر، سيعمل في مجال انتاج التونة وسيتم التصدير بإسم الإمارت الى أبو ظبي ومن ثم الى دول مختلفة.


ويأتي هذا التوسع في المصالح الخاصة بطارق عفاش، في ظل تردي الخدمات وتدهور الاحوال المعيشية لاهالي المخا، دون أي التفاتة من قيادة ما تسمى "حراس الجمهورية".