السبت 2022/06/25 الساعة 01:40 م

اليوم .. تشييع قيادات عسكرية رفيعة في مارب 

العربي نيوز- متابعة خاصة:


من المقرر أن تشيع قيادة محافظة مارب وقوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، أربعة من ابرز قياداتها العسكرية، استشهدوا في معارك التصدي لمليشيا الحوثي الانقلابية في مارب وصحراء خب والشعب بمحافظة الجوف، خلال اليومين الماضيين.


وقالت مصادر عسكرية في المنطقة السابعة: إن الجيش الوطني فقد اربعة من ابرز ضباطه وقادته العسكريين، وهبوا حياتهم دفاعا عن الوطن والجمهورية، وارتقوا شهداء مقبلين لا مدبرين في المعارك الأخيرة مع مقاتلي جماعة الحوثي .


مضيفة: "من المقرر أن تودع قيادة المنطقة العسكرية السابعة اليوم، في موكب جنائزي مهيب، مساعد قائد المنطقة العميد ناجي ناجي عايض في جبهة رغوان بمحافظة مأرب، ورئيس اركان اللواء الاول مشاه جبلي، العميد يحيى محمد البكري".


وتابعت: "كما يشمل موكب التشييع الذي سيتقدمه محافظ مارب وقائدا المنطقتين السابعة والثالثة، من بين القيادات العسكرية التي استشهدت في المعارك الأخيرة، رئؤيس عمليات اللواء 141 العميد أحمد حميد الذرحاني ورئيس علميات اللواء 72 العميد حامد اليوسفي". 


وأثنت المصادر العسكرية على شجاعة وبطولة الشهداء الاربعة وادوارهم الكبيرة في بناء الجيش الوطني. مؤكدة "عزم منتسبي الجيش الوطني على مواصلة السير على درب الشهداء، وتقديم التضحيات الغالية دفاعا عن الجمهورية والشرعية".