الخميس 2021/05/06 الساعة 03:41 ص

شاهد اعترافات مرعبة لقاتل الاطفال في اب (فيديو)

العربي نيوز - اب:


أدلى قاتل الاطفال الثلاثة في قرية الأديب بوادي الجنات، مديرية بعدان بمحافظة اب، باعترافات صادمة عن دوافع جريمته وطريقة تنفيذها، بثتها إدارة البحث الجنائي التابعة لجماعة الحوثي في المحافظة.


واعترف الجاني ويدعى عامر احمد سعيد فيروز بارتكابه جريمة قتل الأطفال “أنور عبده مصلح العمير (19 عاما) وشقيقه نور الدين عبده مصلح العمير (17 عاما) وابن عمهما محمد نعمان أحمد مصلح العمير(12عاما).


حسب مقطع فيديو الاعتراف، فقد جاء في اعترافات الجاني أنه "أقدم على قتل الاطفال الثلاثة بسبب خلاف بينه وبين زوجته شقيقة المجني عليهما “انور، ونور الدين العمير” والتي طلقها قبل ما يقارب العام.


وأفادت ادارة البحث الجنائي ف يمحافظة اب انها "تلقت في صباح يوم الخميس 21 ابريل بلاغا عن وجود جثث لثلاثة من الأطفال في الطريق العام بقرية الأديب بوادي الجنات في مديرية بعدان".


موضحة "وعند وصول فريق البحث الجنائي وجد الجثث وعليها أثار لعدد من الطلقات النارية من بندق آلي، وقد تم التعرف على هوية المجني عليهم وبدأ عملية البحث والتحري والمتابعة وجمع الاستدلالات".


وذكرت أن "المختصين في البحث الجنائي والأدلة الجنائية، اكتشفوا هوية القاتل وتم ضبطه مع السلاح المستخدم في الجريمة، وهو المدعو عامر احمد سعيد فيروز، البالغ من العمر 30 عاما".


منوهة بأن القاتل "من أهالي قرية الملحة بمديرية المخادر، ويسكن في جربان وادي الملحمة"، وتم احالته لاستكمال الاجراءات القانونية تمهيدا لتسليمه إلى العدالة لينال جزاءه الرادع بما اقترفت يداه.


يشار إلى أن اهالي منطقة الاديب بوادي الجنات مديرية بعدان، وجدوا الخميس قبل الماضي 3 أطفال يعملون في قطف القات، مقتولين بالرصاص، ما اثار استنكارا شعبيا واسعا للجريمة حولها إلى قضية رأي عام.
 

https://twitter.com/vilagalahnom1/status/1388710708980879361