الاربعاء 2021/12/01 الساعة 07:21 م

مصادر توضح حقيقة ابناء وصول محافظ مارب للرياض

العربي نيوز - متابعة خاصة:


أوضحت مصادر في السلطة المحلية لمحافظة مارب حقيقة ما اثير الخميس على المواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن زيارة محافظ مارب الشيخ اللواء سلطان العرادة للعاصمة السعودية الرياض.


وقالت المصادر: ليس هناك ما يدعو للجدل والتأويلات في حال توجه الشيخ سلطان العرادة إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية للقاء الرئيس هادي ورئيس الحكومة، واطلاعهما على الاوضاع في مارب.


مضيفة: "مثل هذه الزيارة واردة، ولا تبعث على كل هذا الضجيج، ولا علاقة لها باحتدام المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية، فالمعارك مستمرة منذ اشهر، ومهما كانت اختراقات الحوثيين لا خطر".


ونوهت بأن محافظ مارب الشيخ اللواء سلطان العرادة زار معسكر تداوين للقاء رئيس هيئة الأركان وقائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز وعدد من ضباط التحالف، للوقوف على المعارك الدائرة بأطراف منطقة مجزر".


المصادر أوضحت أن لقاء وكيل المحافظة عبدالله الباكري، صباح الأربعاء، مع مسؤولي المنظمات المحلية وشركاء العمل الإنساني في مأرب نيابة عن المحافظ سلطان العرادة، اجراء روتيني في اطار توزيع المهام على الوكلاء".


يشار إلى أن وسائل اعلام روجت لانباء مغادرة الشيخ سلطان العرادة مارب بشكل نهائي إلى العاصمة السعودية الرياض، وعللت ذلك باحتدام المعارك بين الجيش الوطني والحوثيين واقترابها من مشارف مدينة مارب، حد زعمها.