الاربعاء 2021/12/01 الساعة 07:38 م

استشهاد قيادات عسكرية في معارك مارب 

العربي نيوز - متابعة خاصة:


يواصل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مارب تقديم التضحيات النفيسة في معارك التصدي لمليشيا الحوثي، باذلا كوكبة جديدة من شهداء الجيش، بينهم قيادات عسكرية.


وكشفت مصادر محلية في محافظة مأرب شرق اليمن عن هوية عدد من الشهداء بينهم قيادات رفيعة في المعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.


موضحة أن "القيادي يوسف هادي مسعود استشهد خلال المعارك الأخيرة في جبهة العلم شمال مدينة مأرب والقيادي ناجي علي سعداء وقايد بن سعيد مياران وحسن علي الحر".


وذكرت المصادر المحلية نفسها، أن الجريح ظافر عبدالله الحمصي من منتسبي قوات الجيش الوطني استشهد بعد مرور خمس سنوات على إصابته في الرأس، بجبهة المشجح".
 

منوهة بأن "معارك عنيفة خاضتها قوات الجيش الوطني مع الحوثيين في محيط معسكر ماس، الاسبوع الفائت، قبل ان تضطر للانسحاب تكتيكيا، بعد محاصرة المليشيا المعسكر".


وقالت: "بذل الجيش الوطني أكثر من 30 ضابطا وجنديا بينهم قيادات، سقطوا شهداء فضلا عن عشرات الجرحى في المعارك مع المليشيا خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة".
 

وحسب مصادر عسكرية ميدانية فقد "قدمت قوات الجيش في معارك مارب خلال شهر ما يزيد عن 150 شهيدا ونحو 200 جريح، بينهم قيادات عسكرية وضباط وصف ضباط".