الثلاثاء 2023/02/07 الساعة 09:28 م

بولندا تكشف خفايا صادمة لفوز السعودية على الارجنتين

العربي نيوز – عواصم:

كشف المنتخب البولندي خفايا وراء فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر.

ذلك ما كشفه مراقبون ومحلليون رياضيون، أكدوا أن فوز المنتخب البولندي على نظيره السعودي أظهر المستوى الحقيقي للاعبين السعوديين، وعزز تصريح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن ما حدث في المباراة.

وأفاد محللون رياضيون في تعليقاتهم التي اتفقت على أن هزيمة المنتخب السعودي أمام بولندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد المدينة التعليمية، أظهرت أن الفوز السعودي على الارجنتين كان بالصدفة لا الجدارة التي اطنب المداحون في الحديث عنها.

مؤكدين أن هزيمة المنتخب الارجنتيني أمام نظيره السعودي كانت بسبب التساهل في النظر للخصم المنافس والاستهانة به خاصة بعد تسجيل أول هدف في مرمى السعودية وأخرى تم الغاؤها.

وأظهر فوز بولندا بثنائية تناقض مادحي المنتخب السعودي الذين سارعوا إلى تبرير هزيمته المخيبة، بعد مبالغتهم في الحديث عن أداء منتخب السعودية بعد فوزه على الارجنتين والتي وصلت حد الحديث عن بطولة كأس العالم سعودية.

فيما تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء بدفع السعودية مليار دولار للمنتخب الارجنتيني مقابل الفوز في المباراة خاصة أن الأخير قادر على قلب الهزيمة الأولى له إلى فوز في مبارتيه أمام المكسيك وبولندا، وهو ما يعلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي سبق عصفت فضائح رشاوى بمسؤوليه.