الاربعاء 2022/09/28 الساعة 02:35 ص

صورة مخزية للمليشيا تشعل غضب أبناء عدن (شاهد)

العربي نيوز - عدن:

اشتعلت منصات ووسائط التواصل الاجتماعي بموجة غضب عارمة، بصورة في العاصمة المؤقتة عدن، اعتبرت فاضحة ومخزية، لما آل اليه حال المدينة جراء سيطرة مليشيا ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات، من واقع أليم.

وأثارت صورة لمعدات شق ثقيلة وهي تدك جزيرة العمال في العاصمة المؤقتة عدن، استنكارا واسعا وغضبا عارما، على مواقع ووسائط وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأفادت مصادر محلية بأن نافذين تابعين لما يسمى "الانتقالي" بسطوا على مساحات في جزيرة العمال التابعة لمديرية خورمكسر وشرعوا بأعمال البناء، على الرغم من كونها إحدى معالم عدن.

مؤكدة أن الاعتداءات الواسعة على جزيرة العمال تجري في ظل صمت مطبق من قيادة السلطة المحلية المحسوبة على ما يسمى "الانتقالي".

واعتبر ناشطون أن البسط على أحد أبرز معالم عدن يدل على الأوضاع التي وصلت إليها المدينة بأنها أصبحت أكثر انفلاتاً من أي وقت مضى.

يشار إلى أن العاصمة المؤقتة عدن وباقي مدن المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة مليشيات "الانتقالي" التابع للامارات، تعاني انفلاتا امنيا واسعا تصاعدت معه الاعتداءات ونهب الممتلكات بما فيها الأراضي الخاصة والمواقع السياحية والأثرية والتفجيرات والاعتقالات والاغتيالات، دون ضبط أي من الجناة.