الاثنين 2022/01/17 الساعة 07:29 م

انكشاف خائن كبير للشرعية بمارب (اسم+صورة)

العربي نيوز - صنعاء:


انكشف قناع احد اكبر خائني الجمهورية والشرعية والتحالف، بعدما ظل مندسا في موقع خطير بالسلطة المحلية لمحافظة مارب، بإعلانه خيانته وارتمائه بأحضان مليشيا الحوثي الانقلابية، في العاصمة صنعاء.


ورحب قيادي بارز في جماعة الحوثي بعودة، الخائن للجمهورية والشرعية والتحالف، مستشار محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة، سابقا، إلى العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الجماعة منذ العام 2015م. 


جاء ذلك في تغريدة للقيادي الحوثي حسين العزي، الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، مساء السبت، قال فيها: ”رحم الله إمرئ عرف الباطل فاجتنبه وعرف الحق فاتبعه”.


مضيفا: “مرحبا بالأخ العزيز عبدالله نكير مستشار محافظة مأرب. ستبقى صدورنا مفتوحة لكل الأحرار في حزب الاصلاح ولكل يمني غيور غادر صفوف الباطل والعدوان الاجنبي (يقصد التحالف) والتحق بصف اليمن والوطن والشعب”.


وتابع القيادي الحوثي، حسين العزي، والذي يشغل رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المكتب السياسي للجماعة، قائلا في تغريدته على حسابه بموقع "تويتر" السبت: "ونقول للجميع: الهَمَامْ الهَمَامْ. ‘الوقت من ذهب‘". حسب تعبيره.


من جانبها، بثت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، تصريحا مصورا للخائن عبدالله نكير، دعا فيه أبناء مأرب للوقوف الواحد ضد ما سماه "الاحتلال السعودي الأمريكي الإماراتي وكذلك منهم في أماكن الاحتلال بالرجوع ومراجعة أنفسهم".


والخائن، الشيخ عبدالله نكير، كان يعمل مستشارا لمحافظ مأرب الشيخ اللواء سلطان العرادة، ويعد من القيادات التنظيمية في فرع حزب التجمع اليمني للإصلاح في مديرية العبديه. لكن الحزب برئ منه لخيانته الجمهورية والشرعية والتحالف.


يشار إلى أن الخائن عبدالله نكير، تربطه صلة قربى مع رئيس فرع تجمع الاصلاح في مديرية العبدية، الشيخ عوض نكير، الذي ارتقى شهيداً مجيدا في السابع عشر من أكتوبر الفائت وهو يدافع عن أرضه امام هجمات الحوثيين على المديرية.


https://twitter.com/hussinalezzi5/status/1464632740935000078