الاربعاء 2021/12/01 الساعة 06:26 م

تضحيات الجيش بمارب تفحم المشككين (اسماء+صور)

 العربي نيوز - مارب:


بذلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تضحيات غالية ونفيسة وقوافل من الشهداء الابطال الذين سطروا ملاحم بطولية فارقة في معارك الدفاع عن الجمهورية والشرعية ومارب، على نحو يبطل اي مزايدة او ارجاف وتشكيك.


وارتقى عدد من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في المعارك الضارية المتواصلة بجبهات المديريات المحيطة بمدينة مارب، وبخاصة جبهات مديرية العبدية التي شهدت ملاحم بطولية.


وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في مارب، بأن "بين أبرز كوكبة الشهداء الابطال في معارك مارب خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية، العقيد ركن عبدالرقيب النقاش بأطراف العبدية".


موضحة أن "العقيد ركن عبدالرقيب النقاش، ارتقى منتصف ليل الخميس، متأثرا بقذيفة اطلقتها مليشيا الحوثي". كما "أرتقى كل من الشابين أحمد ياسر بلغيث و ناصر أحمد بلغيث".


مشيرة إلى أن جبهات العبدية، شهدت ملاحم بطولية، ارتقى فيها قادة ابطال، ابرزهم ياسر عبدالله العمري، والشيخ السعيدي الذي لحق بأولاده الاربعة الذين استشهدوا خلال المعارك مع الحوثيين في عدد من جبهات مارب خلال الأشهر القليلة الماضية.


ونوهت بكوكبة من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، افتدوا الوطن والجمهورية والشرعية في جبهات مديرية العبدية، خلال الاسبوع الفائت، ومن حق الجميع أن يعرف بطولاتهم وهم:


-العقيد/ياسر عبدالله العمري


-ملازم2/عمار احمد الزبير


-القيادي/احمد راجح الراجحي


-القيادي/ محمد عبدالله الشدادي


-القيادي/ انس ناصر السعيدي


-بشار حسن الصيادي


-صالح ضيف الله العواضي


-عبدالله محمد الظفري


-عبدالفتاح علي العمري


-عبدالمجيد ناجي السعيدي


-عبدالمنعم الجعملي


-عبدالواحد احمد الشدادي


-محمد عبدالكريم الجعملي


-محمد ناصر الظفري


-ادهم عبد الله هارش


-مبارك مبخوت البخيتي


-محمد مبخوت البخيتي


-محمد يحي البحري


-عبد الرحمن علي قرآن


-عبدالمجيد بقلان


-علي احمد العباب

 

يشار إلى أن مارب تواجه منذ بداية العام معارك عنيفة، تخوضها قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في مواجهة التصعيد الحوثي المستمر، والساعي لاسقاط الشرعية في مدينة مارب.