الاربعاء 2021/12/01 الساعة 06:28 م

قرار يوحد الحكومة والحوثيين بشأن هذا الحدث

العربي نيوز - عدن:


صدر قرار موحد عن الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، وجماعة الحوثي بشأن حدث هام يمس جميع المواطنين اليمنيين في مختلف انحاء اليمن بلا استثناء، تشهده البلاد اليوم الخميس.


وأعلنت الحكومة اليمنية الشرعية، أن اليوم الخميس إجازة رسمية بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة الـ 14 من أكتوبر1963م لكافة منتسبي الخدمة المدنية في عدن وبقية المناطق المحررة كافة.


جاء ذلك في بيان لوزارة الخدمة المدنية والتأمينات التابعة للحكومة الشرعية، أعلن إن "اليوم الخميس إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة الـ 14 من أكتوبر".


وأوضحت الوزارة في بيانها الذي تضمن تهنئة جميع اليمنيين بهذه المناسبة المجيدة، أن اجازة اليوم الخميس تستند إلى نص المادة (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.


بالتوازي، أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التابعة لحكومة الحوثيين غير المعترف بها، أن اليوم الخميس إجازة رسمية لجميع موظفي الدولة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.


وأشارت إلى أن ذلك "يأتي استناداً إلى القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطل الرسمية". معبرة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية، وإلى كافة أبناء الشعب بهذه المناسبة الوطنية.