الثلاثاء 2022/11/29 الساعة 09:47 ص

تنبؤات مخيفة ومبهجة لفلكية شهيرة (فيديو)

العربي نيوز - لبنان:


أفصحت صاحبة نبؤة مقتل الرئيس السابق علي صالح عفاش، وظهور جائحة فيروس كورونا وانفجار مرفأ بيروت، وغيرها من التنبؤات المتحققة؛ عن تنبؤات مخيفة واخرى مبهجة لما سيحدث خلال الايام والاشهر القليلة القادمة.


جاء ذلك عبر برنامج الإعلامي اللبناني نيشان على شاشة قناة "الجديد" اللبنانية، وخلاله أطلقت ليلى عبداللطيف مجموعة من التوقعات السريعة للمرحلة المقبلة، بينها سياسية واخرى عسكرية، بجانب توقعات بيئة وصحية على مستوى العالم.


وأعادت الفلكية ليلى في حلقة "نيشان" توقعها المبكر لبعض الأحداث قد تقع قبل نهاية العام، وذكرت أنه قد يعمّ الحزن على رجل دين وشخصية إعلامية. مخاطبة نيشان: "شايفتك بعد عمر طويل شايب وقاعد في مكتبتك عم تقرأ ومستمتع بحياتك".

 
مشيرة إلى أن "ختفاء فيروس كورونا بشكل مفاجئ خلال الأشهر القادمة كما ظهر، وخاصّة في فصل الشتاء". لكنها في مقابل هذه النبؤة السارة، تنبأت بأن "كارثة كبيرة أخرى مغايرة لفيروس كورونا المستجد قد تقع في العالم هذا العام".


مضيفة: إن "موجة غبار قد تجتاح العالم العربي قبل أن تقول "العالم". كما تحدّثت عن توقيع مزيد من اتفاقيات التطبيع مع الكيان الاسرائيلي، وعن موسم سياحي جيد في لبنان، وعبّرت عن تفاؤلها بتطور الوضع فيه بالفصول الأربعة.


ومؤخراً، نشرت مجلة "الهديل" الللبنانية سلسلة توقعات بأحداث جديدة للفلكية ليلى عبد اللطيف التي تحقق الكثير من توقعاتها على غرار ظهور جائحة فيروس كورونا وانفجار مرفأ بيروت، ومقتل الرئيس السابق علي صالح عفاش.


وجاء بين توقعات الفلكية الشهيرة أعمال فوضى وغضب وشغب عارمة تعم عدة ولايات أميركية خلال المرحلة القادمة، وتظاهرات مليونية في الصّين، بالاضافة إلى ظهور عملة جديدة ستظهر لتنافس الدّولار في المستقبل القريب.


كما توقعت الفلكية ليلى عبداللطيف أن "يشهد العراق اغتيالات عديدة تطال شخصيات سياسية مهمّة"، وفي ليبيا تنبأت بـ "بروز دور كبير للواء خليفة حفتر وإلى جانبه سيف الإسلام القذافي الذي سيعود بقوّة إلى السّاحة الليبية".


وأشارت إلى أن "2021م هو عام الحرائق حول العالم". وتوقعت "نشوب حرائق مُفتعلة في بعض المساجد والكنائس في عدة دول عربية وأجنبية". لافتة إلى تكرر أحداث 11 سبتمبر تتكرر في نفس المشاهد المؤسفة وتطال إحدى الدّول.


https://youtu.be/gfKWk-1a8NM